أحداث كوميدية بالحلقة الثامنة من مسلسل «أشغال شقة»

أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة
أسماء جلال في مسلسل أشغال شقة

عرضت اليوم الأحد مسلسل "أشغال شقة" بطولة النجمة أسماء جلال والنجم هشام ماجد المذاع على قناة mbc masr .

وبدأت الحلقة بالعديد من المشاهد الكوميدية  أبرزها دفن حمدي لمربية الأطفال صفية وهي حية.

وجاءت الأحداث باصطحاب حمدي «هشام ماجد»، وياسمين «أسماء جلال» مربية الأطفال صفية إلى عيادة الدكتور غندور، لعلاجها من ضعف السمع، وبالفعل نجح الدكتور غندور في علاجها وأصبحت تستطيع السمع بشكل أفضل، وانزعج حمدي من استعادة صفية لسماعها، حيث لم تعد لديه حجة لتطفيشها، لرغبته في إحضار مساعدة منزلية صغيرة في السن، ولكن ياسمين ترفض ذلك، بسبب غيرتها على حمدي، وقرر حمدي سرقة سماعة وميكروفون مربية الأطفال صفية، في محاولة منه لإقناع زوجته ياسمين أن صفية ليست الخيار الأفضل لتكون مربية لأطفالهما.

وتتصاعد أحداث الحلقة 8 من مسلسل أشغال شقة وتضطر ياسمين أن تصطحب صفية والأولاد معها إلى العمل، تخوفًا من ترك الأطفال مع صفية بعد تغيب السماعة والميكرفون، فهي لن تتمكن من التواصل مع صفية لتطمئن على أطفالها نظرًا لعدم قدرتها على السمع.

قصة المسلسل 

ويدور المسلسل في إطار درامي طريف وكوميدي لأجواء الأسر وتعاملها اليومي مع الخادمات وما يتبعها من مواقف.  

تنطلق الأحداث داخل منزل أسرة مصرية عادية تواجه أزمات لا حدود لها مع الخادمات مما ينعكس على حياة بطل العمل الذي يعمل طبيب وزوجته التي تعمل مذيعة تليفزيونية ولديهما طفلان توأم.

أبطال المسلسل 

مسلسل أشغال شقة بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، محمد محمود، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، من إخراج خالد دياب، وتأليف: شيرين وخالد دياب.